الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فالفيردي يستعيد جميع أسلحته في كأس السوبر أمام ريال مدريد

14:34 16/07/2017

ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن إرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة سيخوض مواجهة كأس السوبر الإسباني ضد ريال مدريد متسلحاً بجميع عناصره الأساسية والاحتياطية.

وعلى عكس المواسم الماضية، عاد معظم لاعبي برشلونة إلى التدريبات استعداداً للموسم القادم، وجميعهم متاحين للمشاركة في ذهاب كأس السوبر أمام ريال مدريد في 13 من أغسطس القادم.

ويغيب عن تدريبات برشلونة الجماعية حالياً الثنائي رافينيا وجيرارد ديولوفيو بسبب الإصابة، ومن المتوقع غيابهما عن الجولة التحضيرية في الولايات المتحدة الأمريكية، لكنهما سيكونان حاضران في مواجهتي كأس السوبر.

كذلك ينتظر فالفيردي انضمام الثلاثي أندريه تير شتيجن، أندريه جوميز والوافد الجديد نيلسون سيميدو إلى التدريبات كونهم حصلوا على إجازة أطول لمشاركتهم في بطولة كأس القارات رفقة منتخبات بلادهم.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن برشلونة سيبدأ الموسم دون أي غيابات لأول مرة منذ عدة سنوات، وستكون انطلاقته أمام غريمه التقليدي ريال مدريد.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

قانوني يكشف عن عقوبة مالكوم المتوقعة بسبب حركته في الكلاسيكو

الفريق السعودي فالكونز يتوّج ببطولة ESL One Birmingham

تاو يهز شباك الإسماعيلي بهدف من تسديدة صاروخية.. فيديو

لؤي ناظر يعلن ترشحه لرئاسة الاتحاد.. رسميًا

بايرن ميونخ يوضح حقيقة بيع نجميه لريال مدريد وبرشلونة

الزمالك يعلن إنهاء أزمة بلحاج.. رسميًا

الأكثر قراءة