الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تحديد موعد التحاق سيميدو بمعسكر برشلونة

13:15 15/07/2017

يواصل برشلونة العمل داخل أسوار المدينة الرياضية خوان جامبر في المرحلة الأولى من تحضيرات الفريق للموسم المقبل الذي سينطلق بعد أقل من شهر ونصف ، حيث تستعد تدريبات النادي الكتلوني لاستقبال الوافد الجديد نيلسون سيميدو .

وحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” فإن نيلسون سيميدو سينهي إجازته الصيفية مبكراً على الرغم من مشاركته رفقة منتخب البرتغال في كأس القارات الأخيرة في روسيا ، حيث أن اللاعب يرغب في خوض جولة الفريق الصيفية في الولايات المتحدة الأمريكية .

ونقلاً عن نفس المصدر فإن نيلسون سيميدو من المنتظر أن يتواجد لأول مرة في تدريبات برشلونة يوم الثلاثاء المقبل 18 يوليو ، قبل الالتحاق ببعثة الفريق التي ستنطلق إلى الولايات المتحدة الأمريكية يوم الأربعاء من أجل خوض كأس الأبطال الدولية الودية .

ووقع نيلسون سيميدو مع برشلونة على عقدٍ يمتد إلى غاية صيف 2022 ، هو الذي انتقل إلى النادي الكتلوني قادماً من بنفيكا مقابل 30 مليون يورو إضافة إلى 5 ملايين كمتغييرات .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

برشلونة يستسلم أمام ريال مدريد في سباق جوهرة الأرجنتين

أسطورة مانشستر يونايتد يُواصل استفزاز هالاند

أول قرار من إدارة الزمالك بعد التأهل إلى نهائي الكونفدرالية

قبل المباراة النارية .. سجل مثير لريال مدريد على ملعب أليانز أرينا

الزمالك يواجه نهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024

مشهد غير معتاد .. الكشف عن الأسباب الصادمة لأزمة محمد صلاح و يورجن كلوب

الأكثر قراءة