الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رافينيا يغيب عن جولة برشلونة الصيفية

00:27 14/07/2017

تأكد غياب الدولي البرازيلي رافينيا ألكانتارا عن جولة برشلونة الصيفية التحضيرية في الولايات المتحدة الأمريكية بسبب عدم تعافيه من الإصابة التي عرض لها خلال الرحلة الأخيرة من الموسم الماضي .

وحسب صحيفة “سبورت” فإن الطاقم الطبي لنادي برشلونة قرر عدم ضم رافينيا إلى بعثة النادي الكتلوني التي ستسافر إلى الولايات المتحدة الأمريكية في الأسبوع المقبل ، حيث أن اللاعب سيواصل العمل على تعافيه داخل منشآت النادي خلال الأسابيع المقبلة .

ونقلاً عن نفس المصدر فإن رافينيا سيكون جاهزاً للعودة إلى الملاعب في أفضل الأحوال مع حلول منتصف شهر أغسطس المقبل ، حيث أن اللاعب يعاني منذ شهر أبريل الماضي من إصابة على مستوى الغضروف المفصلي لركبته اليمنى .

وعانى رافينيا (24 سنة) خلال الموسم الماضي من 5 إصابات مختلفة غيبته عن النادي الكتلوني في أغلب الفترات ، حيث أنه شارك في 18 مباراة فقط في الدوري الإسباني سجل خلالها 6 أهداف وصنع 2 آخرين .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

أسطورة مانشستر يونايتد يُواصل استفزاز هالاند

أول قرار من إدارة الزمالك بعد التأهل إلى نهائي الكونفدرالية

قبل المباراة النارية .. سجل مثير لريال مدريد على ملعب أليانز أرينا

الزمالك يواجه نهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024

مشهد غير معتاد .. الكشف عن الأسباب الصادمة لأزمة محمد صلاح و يورجن كلوب

صداع في رأس جوارديولا رغم فوز السيتي على نوتينجهام..فيديو

الأكثر قراءة