الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سيميدو يصبح ثاني أغلى مدافع في تاريخ برشلونة

23:58 13/07/2017

أعلن برشلونة عن توصله إلى اتفاق مع بنفيكا من أجل التعاقد مع الظهير الأيمن الدولي البرتغالي نيلسون سيميدو ، حيث سيصل اللاعب إلى برشلونة صباح يوم غدٍ الجمعة من أجل اجتياز الفحوصات الطبية والتوقيع على عقده مع النادي الكتلوني .

ومن المنتظر أن يوقع نيلسون سيميدو مع برشلونة على عقدٍ يمتد إلى غاية صيف 2022 ، هو الذي انتقل إلى النادي الكتلوني قادماً من بنفيكا مقابل 30 مليون يورو إضافة إلى 5 ملايين كمتغييرات .

ويعتبر نيلسون سيميدو هو ثاني أغلى مدافع في تاريخ برشلونة بعد صفقة انتقال النجم البرازيلي داني ألفيس إلى النادي الكتلوني قادماً من إشبيلية في صيف 2008 مقابل 35.5 مليون يورو .

ويعد نيلسون سيميدو (23 سنة) من أبناء أكاديمية نادي سينترينسي البرتغالي هو الذي انتقل إلى رديف بنفيكا في صيف 2012 في صفقة انتقال حر قبل أن يتم تصعيده إلى الفريق الأول في صيف 2015 ، وشارك اللاعب خلال الموسم الماضي في 47 مباراة في جميع المسابقات في الموسم الماضي سجل خلالها هدفين وصنع 12 آخرين .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد هزيمة الاتحاد السكندري

نجم سبورتنج لشبونة قد يكون الهدف الجديد لليفربول واليونايتد

كاراجر يُوجه انتقاداً لاذعاً لأداء مانشستر يونايتد مع تين هاج

الأهلي يكتسح الاتحاد السكندري برباعية في الدوري

كعكي يوجه رسالة لجماهير الاتحاد ويدعم لؤي ناظر

ثلاثون من أكبر أندية العالم في الرياضات الإلكترونية تنضمّ لبرنامج دعم الأندية الذي أطلقته مؤسسة كأس العالم للرياضات الإلكترونية

الأكثر قراءة