الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سامبر : عدت إلى برشلونة من أجل البقاء وتشافي قدوتي

01:49 12/07/2017

أكد سيرجي سامبر طموحه في البقاء رفقة برشلونة خلال الموسم المقبل بعد عودته من تجربة إعارة رفقة غرناطة ، هو الذي سينضم إلى تدريبات الفريق الكتلوني استعداداً للموسم المقبل ابتداءً من صباح يوم غدٍ الأربعاء .

وظهر سامبر في مقابلة مع صحيفة “سبورت” حيث قال عن مستقبله مع برشلونة “عدت إلى البرسا من أجل البقاء مع الفريق ، وقعت على عقدٍ يمتد لـ 4 سنوات وتم إخباري بثقة النادي بي ، الخطة كانت بخروجي لموسم واحد على سبيل الإعارة ثم سأعود إلى الفريق الأول وأنا مستعد ومتحمس لذلك ، بإمكاني أخذ فرصتي هنا واللعب مع فريق حياتي” .

وعن المنافسة على المراكز في برشلونة قال سامبر “برشلونة هو أفضل نادٍ في العالم حيث يوجد أفضل اللاعبين ، أنا لست خائفاً من المنافسة والأفضل هو من سيلعب في النهاية .. مركزي المفضل ؟ لطالما قلت أنني أرتاح أكثر في اللعب أمام خط الدفاع ، يمكنني اللعب كوسط ميدان متقدم أيضاً لكنني أرتاح أكثر في الارتكاز” .

وتحدث سامبر عن أسطورتي النادي تشافي هيرنانديز وأندريس انييستا حيث قال “أنا من أكبر المعجبين بهما ، أنظر لكل منهما كمثل أعلى ، بالنسبة لمشجع مثلي يحظر مباريات برشلونة في ملعب الكامب منذ عمر الثالثة فـ تشافي وانييستا مرجعين ومثالين يحتذى بهما” .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

مباشر مباراة برشلونة ضد فالنسيا..تهور أراوخو يتسبب في هز شباك الكتلان..فيديو

تمزق عضلي يُبعد لاعب التعاون عن مواجهة الهلال في الدوري

مباشر مباراة برشلونة ضد فالنسيا..خطأ فادح من تير شتيجن يُكبد الكتلان هدفاً..فيديو ‏

نتائج مباريات النصر والخليج قبل مواجهة الكأس الحاسمة

مباشر مباراة برشلونة ضد فالنسيا..فيرمين لوبيز يتقدم للكتلان برأسية رائعة..فيديو ‏

دفعة قوية للأهلي بتعافي نجمه قبل نهائي أبطال أفريقيا

الأكثر قراءة