الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ميسي وسواريز يعودان إلى برشلونة للانضمام إلى المعسكر الإعدادي

15:05 11/07/2017

شهد صباح اليوم الثلاثاء عودة ليونيل ميسي وزميله لويس سواريز إلى مدينة برشلونة من أجل الانضمام إلى المعسكر الإعدادي للموسم الجديد بقيادة المدرب إرنستو فالفيردي.

ومن المقرر أن يخوض لاعبو برشلونة يوم الأربعاء التدريب الأول في مدينة خوان جامبر الرياضية استعداداً للموسم القادم بحضور أغلب اللاعبين ، فيما سيغيب البعض حتى يوم الجمعة.

وحصل ليونيل ميسي وسرجيو بوسكيتس وأندريس إنيستا وجوردي ألبا وجيرارد بيكيه على إذن للعودة إلى تدريبات يوم الجمعة المقبل حسبما أكد النادي الكتلوني على موقعه الرسمي.

وسافر المهاجم لويس سواريز إلى جانب ليونيل ميسي في رحلة العودة إلى مدينة برشلونة ، حيث نشرت الصحف الإسبانية اليوم صوراً لهما عقب هبوط الطائرة في إيل برات.

واغتنم ميسي العطلة الصيفية مع زوجته أنطونيلا روكوتزو في جزيرة أنتيجوا وباربودا الكاريبية بعد حفل الزفاف في الشهر الماضي ، قبل أن يجدد عقده مع برشلونة حتى عام 2021.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

الكشف عن نتائج قرعة دور الـ32 من بطولة كأس مصر

الأهلي يستهدف ضم لاعب الهلال السوداني

هدف برشلونة القديم يعرض نفسه على الفريق

تأكد غياب نجم الأهلي عن مباراة الجونة في الدوري

جاياردو يستعيد نجم الاتحاد قبل مواجهة أبها في الدوري

حسم مصير تاليسكا من الظهور ضد الهلال في نهائي كأس الملك

الأكثر قراءة