الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برشلونة يغير أرضية ملعب كامب نو

00:31 07/07/2017

بدأ برشلونة في تجهيز ملعب كامب نو استعداداً لمنافسات الموسم المقبل 2017/18 ، حيث أن النادي الكتلوني يخصص شهر يوليو من أجل صيانة جميع مرافق ملعبه قبل عودته لاحتضان ابتداءً من أغسطس .

وكما جرت العادة في كل صيف يستغل برشلونة فترة التوقف من أجل تغيير أرضية الملعب بشكل كامل من أجل تفادي أي تضرر محتمل على مستوى العشب بعد انطلاق الموسم .

وبدأت شركة صيانة الكامب نو في إزالة أرضية الملعب مساء الخميس على أن يتم تركيب أرضية عشب جديدة على مراحل خلال الأيام المقبلة ، كما تم تحديث لوحات الملعب الإعلانية بإزالة إعلانات الشركات التي انتهت عقود رعايتها للنادي الكتلوني واستبدالها بلوحات المعلنين الجدد وعلى رأسها الراعي الرئيسي الجديد “راكوتين” اليابانية” .

وسيستقبل ملعب كامب نو أولى مباريات الموسم الكروي الجديد يوم 7 أغسطس المقبل في مواجهة كأس خوان جامبر التي سيستقبل فيها النادي الكتلوني نظيره شابيكوينسي البرازيلي ، على أن تكون أول مباراة رسمية يوم 13 من نفس الشهر أمام ريال مدريد في ذهاب كأس السوبر الإسباني .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة