الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جوارديولا هدف برشلونة القادم

حاتم ظاظا

12:44 30/12/2014

أكدت تقارير صحيفة إسبانية على أن عودة بيب جوارديولا لفريق برشلونة مرهونة بترشح خوان لابورتا لرئاسة النادي.

ولم يعلن خوان لابورتا ترشحه رسمياً لرئاسة النادي الكتالوني، لكن تقارير صحفية إسبانية تؤكد على أن لابورتا قام بإعداد برنامجه الانتخابي من أجل الترشح لرئاسة النادي.

وتؤكد صحيفة سبورت الكتالونية على أن البرنامج الانتخابي لخوان لابورتا يحوي على هدف إعادة جوارديولا للنادي.

وسبق وأن درب بيب جوارديولا نادي برشلونة عام 2009 وحقق معهم على الكثير من الألقاب وكان أبرزها دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني وكأس العالم للأندية.

ويعتقد خوان لابورتا بأن نجاحه في الانتخابات القادمة مرهون بإعادة بيب جوارديولا لنادي برشلونة، ويعتمد لابورتا في إعادة المدرب السابق لنادي برشلونة على خافيير سالا والذي يعتبر من الشخصيات المقربة من جوارديولا.

وسيقوم خوان لابورتا باعطاء منصب المدير الرياضي في نادي برشلونة لبيب جوارديولا، ويسعى الرئيس السابق لنادي برشلونة لجعل الانتخابات في عام 2016، وذلك الموعد يعد نهاية عقد  جوارديولا مع فريق بايرن ميونخ.

ويسعى فريق بايرن ميونخ لتجديد عقده الذي ينتهي مع جوارديولا في عام 2016، وأعلن النادي البافاري عن بدء المفاوضات مع المدرب.

تابع صفحة الموقع على الفيسبوك وتويتر:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

تشيلسي يُحرز تقدماً جديداً في سباق الجوهرة البرازيلية

اهتمام ثنائي بخدمات أمرابط نجم مانشستر يونايتد

كلوب: جوارديولا أفضل مدرب في العالم

تطور جديد بشأن مستقبل كروس ومودريتش مع ريال مدريد

تين هاج: مانشستر يونايتد أصبح أقوى هذا العام‎ ‎

بيولي يُحلل أسباب هزيمة ميلان أمام تورينو

الأكثر قراءة