الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

منير الحدادي يرفض عرض زينيت ويعود إلى برشلونة

15:25 02/07/2017

لايزال مستقبل مهاجم برشلونة الشاب منير الحدادي غير واضح ، حيث أن اللاعب عاد إلى النادي الكتلوني بعد قضاء فترة إعارته رفقة فالنسيا في ظل ارتفاع التوقعات بإعادة انتقاله هذا الصيف .

وحسب صحيفة “سبورت” فإن منير الحدادي رفض عرض زينيت الروسي الذي تقدم بـ 18 مليون يورو من أجل التعاقد معه ، حيث أن اللاعب لا يرغب في خوض تجربة في الدوري الروسي هو الذي من المنتظر أن يلتحق بشكل طبيعي بتدريبات برشلونة في وقت لاحق من شهر يوليو المقبل .

ونقلاً عن نفس المصدر فإن منير الحدادي يعلم أنه على لائحة انتقالات نادي برشلونة هذا الصيف ، لكن اللاعب لا يرغب في التسرع حيث أنه يدرس كل العروض المقدمة من أجله قبل اختيار أفضلها في وقت لاحق من هذا الصيف .

ويرتبط منير الحدادي (21 سنة) مع برشلونة بعقدٍ يمتد إلى غاية صيف 2019 ، هو الذي قضى الموسم الماضي رفقة فالنسيا حيث نجح في تسجيل 8 أهداف وصناعة 3 آخرين خلال مشاركته في 39 مباراة بجميع المسابقات .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

تشيلسي يستخدم ورقة لوكاكو لإتمام الصفقة الذهبية

خيار مُثير على طاولة أرتيتا لتعزيز هجوم أرسنال

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم نجم يوفنتوس

إنزاجي يؤكد تعاقد إنتر ميلان مع مهاجم بورتو

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

الأكثر قراءة