الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رسمياً .. برشلونة يسمح لـ ماثيو بإجراء اختبار مع سبورتينج لشبونة

15:39 01/07/2017

يقترب المدافع الفرنسي جيريمي ماثيو من الرحيل عن برشلونة خلال هذا الميركاتو الصيفي ، حيث أن اللاعب حصل على الضوء الأخضر من النادي الكتلوني للانضمام إلى تدريبات سبورتينج لشبونة البرتغالي .

ونشر برشلونة بياناً رسمياً عبر موقعه الالكتروني يعلن فيه عن منح موافقة النادي لمدافعه الفرنسي جيريمي ماثيو لإجراء اختبارات فنية إضافة إلى فحوصات طبية رفقة سبورتينج لشبونة خلال شهر يوليو الجاري قبل إبرام صفقة الانتقال .

وسينضم جيرمي ماثيو إلى تدريبات سبورتينج لشبونة بعد قطع إجازته ابتداءً من يوم غدٍ الأحد ، حيث سيتم تقييم الآداء الذي سيقدمه المدافع الفرنسي خلال فترة الاختبار وبناءً على ذلك سيقرر النادي البرتغالي التعاقد معه أو لا .

ويرتبط جيريمي ماثيو (33 سنة) مع برشلونة بعقدٍ يمتد إلى غاية صيف 2018 ، هو الذي انتقل إلى النادي الكتلوني في صيف 2014 قادماً من فالنسيا مقابل 20 مليون يورو .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

مانويل نوير: من الصعب اجتياز ريال مدريد

الاتحاد ينافس القادسية على ضم نايف أكرد

كيميتش يفتح الباب أمام انتقاله إلى الدوري الإسباني

تطور جديد في مفاوضات الأهلي مع معلول

نجم بايرن ميونيخ السابق: ريال مدريد النادي المثالي لمبابي

بنزيما يبتعد عن خطط مدرب الاتحاد ضد الهلال

الأكثر قراءة