الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بارتوميو سيستقيل من رئاسة برشلونة في حالة واحدة فقط

18:22 29/06/2017

أكد أجوستي بينيديتو المرشح السابق لرئاسة نادي برشلونة أن الرئيس الحالي جوسيب ماريا بارتوميو سيستقيل من منصبه قبل أن يتم اجباره على ذلك من خلال عملية حجب الثقة.

وأشار رجل الأعمال الإسباني أن الرئيس بارتوميو سوف يستقبل من رئاسة برشلونة حفاظاً على كرامته واحتراماً للنادي الكتلوني الذي حصد معه العديد من الألقاب في السنوات الأخيرة.

وقال أجوستي بينيديتو في مؤتمر صحفي عقده اليوم : “بارتوميو سيستقيل حفاظاً على كرامته واحتراماً لبرشلونة ، إذا لم يفعل ذلك فسوف نمضي في عملية حجب الثقة والأعضاء سيقررون”.

وتابع بقوله : “بارتوميو على وعي تام وكان جزء من أنشطة غير قانونية قام بها ساندرو روسيل ، خصوصاً بما جاء في تقرير جارسيا حول التحقيقات في عملية فساد في كأس العالم 2018 و 2022”.

وحول عملية حجب الثقة عن بارتوميو واضاف : “عملية حجب الثقة التي بدأت ضد إدارة برشلونة الحالية تحظى حالياً بتأييد سبعة آلاف و225 عضواً ، ونحن نتطلع للوصول إلى عشرة آلاف عضو وإنجاح الحملة”.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

قرار هام من جوميز قبل مواجهة دريمز في الكونفيدرالية

مانشستر يونايتد يضغط من أجل التعاقد مع أراوخو

جاياردو يحدد موعد انتظام دوليين الاتحاد في التدريبات

بايرن ميونخ يفكر في إجراء عملية تبادل مع برشلونة في صفقة كيميتش

كشف تفاصيل عقد لوبيتيجي مع ميلان

النصر يتخطى رقم الهلال في الدوري الاستثنائي

الأكثر قراءة