الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

والد لوكاس ليما يلمح إلى اقتراب انتقال ابنه إلى برشلونة

21:39 24/06/2017

لمح والد الدولي البرازيلي لوكاس ليما إلى اقتراب انتقال نجله إلى برشلونة في صفقة انتقال حر يناير المقبل ، حيث أكد والد اللاعب على رفضه تجديد عقده مع سانتوس بعد توصله بعرضٍ من أحد الأندية الأوروبية .

وظهر روبيرتو ليما والد لوكاس في مقابلة مع شبكة “Globoesporte” حيث تحدث عن مستقبل ابنه قائلاً “لوكاس لم يحدد بعد وجهته المقبلة لكن المؤكد أنه سينتقل إلى أوروبا ، سوف أذهب إلى سانتوس من أجل الحديث مع لوكاس ، لدينا عرض جيد جداً من أجل التجديد مع سانتوس لكن اللاعب يحلم بالانتقال إلى أوروبا” .

وأضاف روبيرتو ليما قائلاً “أعلم بنسبة كبيرة أين سيلعب لوكاس الموسم المقبل لكن لا يوجد أي اتفاق مع أي نادٍ حالياً ، لدينا وقت كافٍ من أجل أخذ القرار المناسب في هدوء” .

وينتهي عقد لوكاس ليما (26 سنة) مع سانتوس في ديسمبر المقبل ، هو الذي انتقل إلى النادي في فبراير من سنة 2014 قادماً من انترناسيونال مقابل 1.25 مليون يورو .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

الزمالك يُحقق رقمًا تاريخيًا بعد التتويج بالكونفدرالية الأفريقية

تصريح حماسي لهالاند بعد فوز السيتي بالدوري الإنجليزي

فيل فودين: فعلنا ما لم يفعله أحد قبلنا

الاتحاد يخسر جهود حمد الله أمام ضمك

موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الفوز بالكونفدرالية الأفريقية

الزمالك يخطف لقب الكونفدرالية من نهضة بركان بهدف حمدي

الأكثر قراءة