الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برشلونة يوجه أنظاره صوب كوادرادو بسبب صعوبة ضم بيليرين

سامر جرادات

11:12 24/06/2017

وجه برشلونة الإسباني أنظاره صوب الكولومبي خوان كوادرادو جناح يوفنتوس الإيطالي، حيث ينوي التقدم بعرض جاد للتعاقد معه خلال سوق الانتقالات الصيفية.

برشلونة يضع التعاقد مع هيكتور بيليرين لاعب آرسنال الإنجليزي كخيار أول لتعزيز مركز الظهير الأيمن، لكن مبالغة الجانرز في مطالبهم المالية بما يفوق 50 مليون يورو جعلت النادي الكتالوني ينسحب تدريجياً من الصفقة.

ووضع إرنيستو فالفيردي مدرب برشلونة التعاقد مع كوادرادو كخيار بديل لبيليرين رغم أن الكولومبي معتاد على شغل مركز الجناح الأيمن في خط الوسط بشكل أكبر من الظهير.

ونقلت صحيفة ماركا عن موقع جول العالمي نية برشلونة بدء المفاوضات في الساعات القليلة المقبلة مع كوادرادو، حيث سيعرض على يوفنتوس 30 مليون يورو نظير فسخ عقده.

ومن المتوقع أن لا يعارض يوفنتوس رحيل الكولومبي إن حصل على المبلغ المطلوب في الصفقة، فيما سيحاول اللاعب التملص منها حسب أقوال جول بسبب عدم رغبته في شغل مركز الظهير الدفاعي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

جادون سانشو يفتح الباب أمام عودته لـ مانشستر يونايتد

نجم بوروسيا دورتموند: هذه الأمور ستمنحنا التأهل للنهائي من باريس

قائد دورتموند يوضح كيف نجح الفريق في إيقاف خطورة مبابي

موعد مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي اليوم الخميس والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي السعودي ضد ضمك اليوم الخميس والقنوات الناقلة

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

الأكثر قراءة