الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فيراتي يقطع إجازته من أجل لقاء إدارة باريس سان جيرمان

20:37 22/06/2017

يواصل النجم الدولي الإيطالي ماركو فيراتي ضغطه على باريس سان جيرمان من أجل الموافقة على انتقاله إلى برشلونة ، حيث أن اللاعب قطع إجازته من أجل لقاء إدارة النادي الفرنسي .

وحسب صحيفة “سبورت” فإن ماركو فيراتي قطع إجازته في جزيرة إيبيزا لمدة 24 ساعة حيث سافر إلى العاصمة الفرنسي باريس من أجل لقاء إدارة باريس سان جيرمان من أجل التعبير عن رغبته في الرحيل عن النادي هذا الصيف في اتجاه برشلونة .

ونقلاً عن نفس المصدر فإن ماركو فيراتي أخبر إدارة باريس سان جيرمان أنه لن يلتحق بمعسكر الفريق الذي يبدأ يوم 4 يوليو المقبل استعداداً للموسم المقبل ، حيث أن النجم الإيطالي ينتظر فتح باب المفاوضات مع نادي برشلونة الذي يستعد لدفع 80 مليون يورو من أجل إغلاق الصفقة .

ويرتبط ماركو فيراتي (24 سنة) مع باريس سان جيرمان بعقدٍ يمتد إلى غاية صيف 2021 ، هو الذي انتقل إلى النادي الفرنسي في صيف 2012 قادماً من بيسكارا مقابل 12 مليون يورو .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة