الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سواريز: على الفرق توخي الحذر من ميسي ونيمار

احمد الملاح

20:27 26/12/2014

كشف مهاجم نادي برشلونة الإسباني لويس سواريز أنه يجد سهولة في اللعب جنباً إلى جنب مع الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار دا سيلفا.

ومنذ إنضمامه إلى برشلونة لعب الدولي الأوروجوياني 11 مباراة في الليجا ودوري أبطال أوروبا وتمكن من تسجيل ثلاثة أهداف ومنح زملائه ست تمريرات حاسمة.

وقال سواريز في مقابلة مع الموقع الرسمي لبرشلونة على شبكة الإنترنت:" أنه من السهل جداً اللعب إلى جنب ميسي ونيمار لأنهما يفعلان أشياء لا تصدق سواء في التدريبات أو المباريات".

وأضاف:" أنا لا أعرف إذا كانت دفاعات الفرق التي نواجهها تخاف من برشلونة أو لا، لكنها تحتاج إلى توخي الحذر ضد برشلونة لأن لدينا لاعبين يمتلكون جودة عالية ونحن جميعا نعرف جيداً قدرات ليو ونيمار".

ويعتقد سواريز أن الدوري الإسباني يختلف عن الدوري الإنجليزي من حيث الأساليب الدفاعية قائلاً:" عندما كنت ألعب في الدوري الإنجليزي مع ليفربول كان من النادر أن تغلق الفرق دفاعاتها وتكون هناك مساحات أمام المهاجمين".

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

الأهلي يسعى لفك عقدة ضمك في الدوري

مفاجأة من العيار الثقيل .. رانجنيك يرفض رسمياً تدريب بايرن ميونيخ

مدرب الزمالك يحسم موقفه من استمرار سامسون

رد رسمي حول نقل مباراة الأهلي والترجي خارج رادس

كاسترو يصدم جماهير النصر بشأن مدة غياب غريب

الزمالك يستهدف ضم نجم طلائع الجيش في الصيف

الأكثر قراءة