الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إسبانيول يرفض عرض برشلونة من أجل آرون مارتين

22:46 20/06/2017

بدأ برشلونة العمل على تدعيم صفوفه خلال هذا الميركاتو الصيفي ، والبداية ستكون بخط الدفاع حيث أن برشلونة مهتم بالتعاقد مع مدافع إسبانيول الشاب آرون مارتين .

وحسب إذاعة “RAC-1” فإن برشلونة اتصل بإدارة الجار إسبانيول من أجل الاستفسار حول إمكانية التعاقد مع الظهير الأيسر الشاب آرون مارتين هذا الصيف ، لكن إسبانيول يرفض مبدئياً التفاوض حول انتقال لاعبه الشاب هذا الصيف وخصوصاً للجار برشلونة .

ونقلاً عن نفس المصدر فإن برشلونة سيكون ملزماً بدفع الشرط الجزائي في قيمة عقد آرون مارتين مع إسبانيول والبالغ 30 مليون يورو إذا أراد التعاقد معه هذا الصيف ، خصوصاً في ظل انسحاب برشلونة من صفقة ثيو هيرنانديز الذي أصبح أقرب إلى ريال مدريد .

ويرتبط آرون مارتين (20 سنة) مع إسبانيول بعقدٍ يمتد إلى غاية صيف 2022 ، هو الذي شارك في 30 مباراة في الدوري الإسباني خلال الموسم الماضي والأول له بعد تصعيده من الفريق الرديف .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة