الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فيراتي لن يلتحق بمعسكر باريس سان جيرمان الشهر المقبل

22:55 18/06/2017

يواصل الدولي الإيطالي ماركو فيراتي ضغطه على إدارة باريس سان جيرمان من أجل إتمام صفقة بيعه إلى برشلونة هذا الصيف ، حيث أن اللاعب يخطط للتمرد وعدم العودة إلى النادي خلال معسكره الصيفي .

وحسب صحيفة ‘L’Equipe’ فإن ماركو فيراتي لن يلتحق بمعسكر باريس سان جيرمان هذا الصيف استعداداً للموسم المقبل 2017/18 والذي ينطلق يوم 4 يوليو ، حيث أن اللاعب يرغب في الضغط على إدارة النادي من أجل إتمام صفقة بيعه إلى برشلونة .

ونقلاً عن نفس المصدر فإن ماركو فيراتي سيواصل إضرابه عن التدريبات خلال الجولة الصيفي كما أنه لن يلتحق برحلة باريس سان جيرمان إلى الولايات المتحدة الأمريكية في نهاية شهر يوليو من أجل حث المدرب أوناي إيمري على إعطاء الضوء الأخضر لرحيله وتعويضه بمتوسط ميدان آخر .

وحسب تقارير صحفية إسبانية فإن برشلونة مستعد لدفع أكثر من 80 مليون يورو من أجل تدعيم وسط ميدانه بـ ماركو فيراتي ، لكن رئيس النادي الفرنسي ناصر الخليفي لازال يعارض إتمام الصفقة حتى الآن .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة