الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برشلونة مهدد بخسارة أفضل مواهب لاماسيا هذا الصيف

17:38 17/06/2017

أصبح برشلونة مهدداً بخسارة موهبة جديدة من إنتاج أكاديمية لاماسيا هذا الصيف ، حيث أن متوسط الميدان الشاب كارليس ألينيا أصبح أقرب للرحيل عن النادي الكتلوني بعد تعثر مفاوضات تجديد عقده .

وحسب صحيفة “آس” فإن برشلونة لم ينجح في تجديد عقد متوسط ميدانه الشاب كارليس ألينيا والذي ينتهي بعد سنة من الآن ، وبذلك يبدأ اللاعب بمعية وكيل أعماله لاعب النادي السابق كارليس بويول في دراسة العروض المقدمة إليه خصوصاً وأن الشرط الجزائي في عقده لا يتجاوز الـ 3 ملايين يورو .

ونقلاً عن نفس المصدر فإن نائب رئيس النادي جوردي ميستري سيتدخل هذا الأسبوع لمحاولة إقناع كارليس ألينيا بالتوقيع على عقدٍ جديد ، هو الذي سيرتفع شرطه الجزائي إلى 12 مليون يورو ابتداءً من 1 يوليو المقبل .

وينتهي عقد كارليس ألينيا (19 سنة) مع برشلونة في صيف 2018 ، هو الذي شارك مع الفريق الأول خلال الموسم المنتهي في 4 مباريات منها 3 مباريات في الدوري الإسباني .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة