الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إريكسن : أحلم باللعب في برشلونة لكن القرار يعود لهم

17:26 10/06/2017

عاد الدولي الدنماركي كريستيان إريكسن للتلميح إلى استعداده للانتقال إلى برشلونة هذا الصيف ، مؤكداً أنه يحلم باللعب رفقة النادي الكتلوني وأنه سيقرر فقط إذا توصل بعرض رسمي .

وظهر إريكسن في مقابلة مع صحيفة “سبورت” من معسكر المنتخب الدنماركي حيث قال “لا يوجد أي شيء حول الانتقال إلى برشلونة حالياُ ، إنها مجرد فرضية يمكن أن تحدث و يمكن ألا تحدث ، لم يتصل بي أحد حتى الآن لتكون هناك خطوة أخرى” .

وأضاف إريكسن قائلاً “اللعب رفقة برشلونة هو حلم بالنسبة لي وأتمنى تحقيقه يوماً ما ، لكن إذا لم تأتي الفرصة لا يمكنني فعل شيء ، كل لاعب يحلم بالانتقال إلى نادٍ أكبر ، ربما تأتي الفرصة هذا الصيف وربما لا وفي النهاية القرار يعود لهم (برشلونة)” .

وختم كريستيان إريكسن حديثه قائلاً “كما قلت للتو ، لم يتصل بي أحد وسأقوم بالقرار الصائب فقط في حالة توصلي بعرض رسمي يوافق عليه نادي توتنهام الذي أرتبط معه بعقد” .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

السعودية تُحقق إنجازًا خاصًا وتاريخيًا في استضافة كأس العالم 2034

السومة يقترب من العودة إلى السعودية من بوابة يلو

مُحترف يكشف لماذا ستُشجع فرق تونسية الأهلي ضد الترجي

برشلونة يتلقى دفعة معنوية بشأن حالة أراوخو قبل مواجهة رايو فاييكانو

لاعب تونسي سابق يوجه نصائح هامة للترجي في مواجهة الأهلي

الكشف عن موعد مشاركة غريب في تدريبات النصر

الأكثر قراءة