الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ميسي: رونالدو لاعب كبير ويتفوق على نفسه عام بعد الآخر

16:32 08/06/2017

أكد ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني أن كريستيانو رونالدو لاعب كبير ويتفوق على نفسه عاما تلو الآخر ، مؤكداً أن الصحافة تبالغ في توضيح العلاقة بينها.

وساهم كريستيانو رونالدو في قيادة ريال مدريد للحصول على لقب الدوري الإسباني والفوز بلقب دوري أبطال أوروبا ، مما يجعله مرشحاً للحصول على الكرة الذهبية.

وقال النجم الأرجنتيني : “لقد قلت ذلك دائماً وهو ما صرح به رونالدو بأن ما يقال هو شيء تؤججه الصحافة ، كل شخص يسعى لتطوير نفسه وأن يقدم أفضل ما لديه”.

وتابع بقوله : “كريستيانو رونالدو لاعب كبير جداً ولديه العديد من الامكانيات ، وهو يتفوق على نفسه عاماً تلو الآخر وهو واحد من بين أفضل اللاعبين في العالم”.

وسئل ليونيل ميسي عن تجديد عقده مع برشلونة وأجاب : “أريد إنهاء مسيرتي مع برشلونة ، سنرى ما سيحدث في الفترة القادمة ولكني دائماً ما حلمت بإنهاء مسيرتي مع البرسا”.

وحول مشواره مع منتخب الأرجنتين وقال : “كنا قريبين من الفوز بالنهائي خلال ثلاث مناسبات ولكننا خسرنا بسبب تفاصيل صغيرة ، أعتقد أننا لم نحظ بالتوفيق لنكون أبطالاً”.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

رسمياً.. اتحاد العاصمة ينسحب من مواجهة نهضة بركان في الكونفدرالية

اعتراف ضمني من ليفاندوفسكي حول تألق نجم ريال مدريد هذا الموسم

ماذا قال جوارديولا بعد فوز مانشستر سيتي على نوتينجهام ؟

النصر ينتظر نتائج أشعة غريب

جاهزية ثنائي النصر لمواجهة الخليج في كأس الملك

قبل المباراة القادمة .. تاريخ لقاءات برشلونة ضد فالنسيا في الدوري

الأكثر قراءة