الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إدارة برشلونة تحاول معرفة آراء جماهير الكامب نو

سامر جرادات

14:45 21/12/2014

أجرت ادارة برشلونة الاسباني أمس السبت استبيان للرأي العام في ملعب كامب نو أثناء مواجهة قرطبة خلال منافسات الدوري الاسباني فيما يخص العديد من القضايا التي تشغل بال عشاق الفريق ومجلس الإدارة في الوقت الحالي.

وطلبت ادارة برشلونة من صحيفة الموندو ديبورتيفو اجراء استبيان للرأي العام داخل مدرجات الكامب نو فيما يخص موعد اجراء الانتخابات القادمة للنادي.

ويريد الاشخاص المعنيون في برشلونة معرفة رأي الجماهير في إمكانية استمرار الادارة الحالية حتى عام 2016 أو اجراء انتخابات معجلة صيف 2015.

كما تم توجيه أسئلة أخرى للجماهير المتواجدة في مدرجات الكامب نو أثناء مواجهة برشلونة وقرطبة أهمها سؤال يتعلق برأيهم حول المدرب الحالي للفريق لويس إنريكي.

وسؤل البعض من جماهير برشلونة عن آرائهم حول الرعاية القطرية التي يحصل عليها النادي خلال السنوات الأخيرة وهل هناك جدوى من استمرارها من عدمه.

وأتى السؤال الأهم في استبيان ادارة برشلونة والذي تعلق بآراء الجماهير حول وجود مؤامرة تحاك ضد ميسي خلال الأعوام الأخيرة أم لا.

ويريد مجلس ادارة النادي الكاتالوني الاقتراب أكثر من جماهير الفريق بعد الجفاء الذي حصل بينهم خلال الأشهر الماضية والسبب يعود إلى تردي نتائج الفريق الأول.

وتهدف الإدارة إلى معرفة رأي الجماهير فيما يخص القرارات التي تنوي اصدارها في الفترة المقبلة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

بايرن ميونخ مهتم بالتعاقد مع رابيو من يوفنتوس

قبل كلاسيكو الهلال.. الاتحاد يعرف طريق الانتصارات في غياب بنزيما

موقف وسام أبو علي من خوض مباراة الأهلي والإسماعيلي

تقارير: أردا جولر رفض الرحيل عن ريال مدريد

الأهلي يوضح حقيقة عروض احتراف محمد عبد المنعم

مرعب أوروبا عاد .. 5 أسباب تقرب ريال مدريد من حصد الخامسة عشر!

الأكثر قراءة