الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فالفيردي يحدد أهدافه مع برشلونة في الموسم المقبل

محمد عبد الرحمن

22:26 04/06/2017

حدد إرنيستو فالفيردي مدرب فريق برشلونة الإسباني الجديد أهدافه مع البلوجرانا في الموسم المقبل حيث يرغب في الفوز بكل شيء ممكن مع النادي الكتالوني.

وكانت إدارة برشلونة قد أعلنت عن تعاقدها مع فالفيردي، ليكون خليفة لويس إنريكي الذي أعلن عن رحيله عقب انتهاء عقده هذا الصيف.

وينتظر فالفيردي تحدياً كبيراً مع برشلونة بعد خروج الفريق من هذا الموسم بلقب كأس ملك إسبانيا، بينما تألق غريمه التقليدي ريال مدريد وتوّج بالليجا ودوري أبطال أوروبا، لذلك سيكون مطلوباً منه إعادة البلوجرانا لسابق عهده.

وتحدث فالفيردي لقناة برشلونة الرسمية قائلاً “أرغب في الفوز بكل مباراة مع برشلونة، أريد الفوز بكل شيء مع الفريق الموسم المقبل، وهذا هو هدفي الأساسي”.

وأضاف “إذا تواجد المناخ الجيد في الفريق فكل شيء سيكون سهلاً علينا جميعاً للنجاح”.

وتابع “هذا تحدي ومسئولية وحلم كبير قد تحقق لأن ملعب الكامب نو سيكون ممتلئ بالجماهير المتعطشة للفوز، ولذلك علي أن أكون عند حسن ظنهم بي”.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

تشكيل يوفنتوس المتوقع اليوم أمام روما في الدوري الإيطالي

جرايم سونيس يتوقع انتقال نجم ليفربول إلى ريال مدريد

أرسنال يحسم مصير حارسه ديفيد رايا للموسم القادم

تشيلسي يستخدم ورقة لوكاكو لإتمام الصفقة الذهبية

خيار مُثير على طاولة أرتيتا لتعزيز هجوم أرسنال

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم نجم يوفنتوس

الأكثر قراءة