الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ميسي : إنريكي كان صاحب الفضل في إعادة برشلونة إلى المسار الصحيح

18:16 03/06/2017

أشاد نجم برشلونة الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي بالمدرب لويس إنريكي والمجهودات التي قدمها خلال الـ 3 مواسم التي أشرف فيها على النادي الكتلوني ، مؤكداً أنه كان السبب الأول في عودة الفريق إلى سكة الألقاب والبطولات .

وظهر ليونيل ميسي في مقابلة مع مجلة “FourFourTwo” حيث تحدث عن لويس إنريكي قائلاً “أستطيع القول أن وصوله (لويس إنريكي) منحنا الحافز للعودة إلى المنافسة مجدداً ، في مع نهاية موسم 2013/14 كنا نعيش حالة إحباط في غرفة الملابس وبين اللاعبين” .

وأضاف النجم الأرجنتيني قائلاً “عندما وصل لويس إنريكي أعاد إحياء حماسنا على الفور من أجل تقديم أفضل ما لدينا في التدريبات والمباريات ، لقد منحنا الحافز الذي افتقدناه لفترة من أجل العودة كفريق عظيم مجدداً وبالفعل نجحنا في تحقيق الثلاثية خلال أول موسم له معنا” .

وكان نادي برشلونة قد أعلن عن تعيين إرنستو فالفيردي كمدرب جديد على رأس الفريق الكتلوني بعقدٍ يمتد لموسمين ، ليكون خلفاً للويس إنريكي الذي فضل الرحيل مع نهاية عقده بعد نهاية موسم 2016/17 .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

موقف محمد صبحي من خوض مباراة الزمالك ونهضة بركان

خافيير زانيتي يحسم الجدل حول مستقبل لاوتارو مارتينيز مع إنتر ميلان

كهربا يقود تشكيلة الأهلي المتوقعة ضد الاتحاد السكندري

معلول ضمن فريق كامل يغيب عن الأهلي أمام الاتحاد

تين هاج : أنا المدرب المناسب لتغيير الأمور في مانشستر يونايتد

مستشفى الاتحاد تضم 11 لاعبا قبل مواجهة الاتفاق

الأكثر قراءة