الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

روماريو : برشلونة لم يكن ليساوي شيئاً بدون كرويف وجوارديولا

20:26 28/05/2017

مرة أخرى يخرج نجم برشلونة البرازيلي السابق بتصريحات مثيرة حول ناديه الكتلوني السابق ، حيث عاد لتفضيل مواطنه نيمار على ليونيل ميسي كما اختار نفسه كأفضل مهاجم في تاريخ برشلونة مؤكداً أن الجيل الذي لعبه في التسعينات أفضل من الفريق الحالي .

وظهر روماريو في مقابلة مع صحيفة “El Mundo” حيث قال عن النادي الكتلوني “الفريق الحالي يبدو الأفضل في العالم ، لكن الجيل الذي لعبت معه في برشلونة كان أفضل ، برشلونة لم يكن ليساوي شيئاً لولا كرويف وجوارديولا بعد ذلك وقد كان لي شرف العمل معهما” .

وأضاف روماريو قائلاً “جوارديولا هو بالتأكيد أفضل مدرب في العالم حالياً لإنه الأكثر تحضيراً ونجاحاً ، كما أن كرويف هو أفضل مدرب عملت معه على الإطلاق وفكره هو الذي أسس لنجاحات برشولنة المستمرة حتى وقتنا الحالي” .

وعن أفضل لاعب في العالم قال روماريو “نيمار هو أفضل لاعب في العالم حالياً وبالتأكيد أنه كان أهم لاعب في برشلونة خلال الموسم ، لكن بالنسبة للمهاجمين أبقى أنا الأفضل في التاريخ ولا أرى أي مهاجم آخر يمكن أن يتفوق علي للأبد” .

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

موعد مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي اليوم الخميس والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي السعودي ضد ضمك اليوم الخميس والقنوات الناقلة

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

الأكثر قراءة