الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الشرطة الإسبانية تجرد جماهير برشلونة من أعلام كتلونيا

23:06 27/05/2017

تستمر الأجواء المشحونة بين جماهير برشلونة والسلطات الإسبانية قبل انطلاق مباراة نهائي كأس ملك إسبانيا ، حيث أن شرطة مدريد تمنع دخول أعلام استقلال كتلونيا إلى ملعب فيسينتي كالديرون في مدريد .

وحسب قناة “TV3” فإن الشرطة الإسبانية تجرد جماهير برشلونة من أعلام كتلونيا بشكل منظم في الحاجز الأمني الأول قبل الدخول إلى ملعب فيسينتي كالديرون .

ونقلاً عن نفس المصدر فإن شرطة مدريد تمنع دخول أي أعلام أو لافتات تحمل طابع انفصالي مثل أعلام استقلال كتلونيا ، والتي كانت موضع جدل كبير في نهائي المسابقة الموسم الماضي في نفس الملعب أمام إشبيلية حيث اضطر برشلونة للذهاب إلى القضاء من أجل إبطال قرار الاتحاد الإسباني بمنع أعلام كتلونيا من دخول المدرجات .

وضاعفت وزارة الداخلية الإسبانية من عدد قوات الأمن التي ستقوم بتأمين ملعب فيسينتي كالديرون في مدريد خلال مباراة نهائي كأس ملك إسبانيا بين برشلونة وديبورتيفو ألافيس .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

تشكيل الهلال المتوقع.. تغيير وحيد وميتروفيتش يقود الهجوم ضد الأهلي

مدير دورتموند يكشف نوايا النادي بشأن مستقبل جادون سانشو

وكيل أعمال نجم برشلونة يشعل الأجواء بتصريحٍ مثير

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

الأكثر قراءة