الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مدرب ألافيس : سنلعب على الفوز أمام برشلونة

23:22 25/05/2017

ظهر ماوريسيو بيليجرينو مدرب ديبورتيفو ألافيس في مؤتمر صحفي لتقديم مباراة فريقه القادمة أمام برشلونة في نهائي كأس ملك إسبانيا ، مؤكداً أنه يفكر فقط في الفوز حتى ولو كان ذلك أمام فريق يمتاز بثقافة الفوز والألقاب .

وتحدث بيليجرينو عن خصمه في النهائي قائلاً “برشلونة نادٍ كبير لديه لاعبين يتميزون بعقلية الفوز ويلعبون على تحقيق كل بطولة يشاركون فيها ، بالنسبة للبرسا فالشيء العادي بالنسبة له هو الفوز يلعب الأربعاء والسبت من أجل تحقيق انتصارات متتالية وبالتأكيد سيلعب النهائي من أجل الفوز بلقب جديد” .

وعن موسم برشلونة قال بيليجرينو “برشلونة اعتاد أن يكون خارقاً للعادة ، الفوز بلقبين أو ثلاثة أمر عادي بالنسبة لهم ، لقد حققوا الكثير من الألقاب في آخر السنوات لدرجة أن الموسم الحالي يبدو غير ناجح حتى في حالة تحقيق كأس الملك” .

وتحدث بيليجرينو عن حظوظ فريقه في تحقيق اللقب قائلاً “ستكون لدينا فرص بالتأكيد ، في كرة القدم لا يمكنك توقع شيء ، برشلونة هو المرشح بالتأكيد لكن نحن كذلك سندخل من أجل تحقيق الفوز وليس لدينا خيارً آخر” .

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

عمر جابر: نتيجة مباراة الذهاب لن تساعدنا والتأهل بأيدينا

تشكيلة النصر اليوم ضد الخليج في الدوري السعودي

ريال مدريد يتلقى دفعة بشأن حالة ميندي ورودريجو قبل مواجهة بايرن ميونخ

مانشستر يونايتد يفشل في الحفاظ على تقدمه ويكتفي بالتعادل مع بيرنلي

جوميز يتسلم تقريرًا فنيًا يحدد نقاط للقوة والضعف في دريمز

جاكبو يكشف أسباب تعثر ليفربول أمام وست هام

الأكثر قراءة