الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فيراتي ينتظر عرضاً من برشلونة هذا الصيف

22:08 25/05/2017

لازال مستقبل متوسط الميدان الإيطالي ماركو فيراتي غير مؤكد مع ناديه باريس سان جيرمان ، حيث أن اللاعب يفكر جدياً في الانتقال خلال هذا الصيف في حالة توصله بعرضٍ من برشلونة .

وحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” فإن ماركو فيراتي أخبر رئيس باريس سان جيرمان القطري ناصر الخليفي بأنه مستعد للاستمرار مع النادي الفرنسي طالما أنه لم يتوصل بأي عرض من برشلونة ، حيث أن النادي الكتلوني هو الخيار الوحيد الذي قد يدفع اللاعب إلى طلب الانتقال خلال هذا الصيف .

ونقلاً عن نفس المصدر فإن ماركو فيراتي ينتظر عرضاً من برشلونة خلال قضاء عطلته الصيفية في جزيرة إيبيزا الإسبانية ، حيث أن اللاعب يعلم أنه مرشح قوي لتدعيم وسط ميدان النادي الكتلوني وسط رغبة أبرز نجوم الفريق في التعاقد معه وعلى رأسهم ليونيل ميسي وأندريس إنييستا .

ويرتبط ماركو فيراتي مع باريس سان جيرمان بعقدٍ يمتد إلى غاية صيف 2021 ، هو الذي شارك في 28 مباراة في الدوري الفرنسي خلال الموسم المنتهي سجل خلالها 3 أهداف وصنع 5 آخرين .

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

الأهلي والترجي وجهاً لوجه للمرة الثالثة في نهائي دوري أبطال أفريقيا

أردا جولر منتشي بهدفه مع ريال مدريد ضد ريال سوسييداد

برشلونة يجس نبض ليفربول لشراء نجمه

إشادة هائلة من أنشيلوتي بلوكا مودريتش قبل مواجهة بايرن ميونخ

كولر يكتب اسمه في تاريخ الأهلي الأفريقي برقمين قياسيين

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد هزيمة مازيمبي

الأكثر قراءة