الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سواريز: بكيت عندما سمعت بأن برشلونة يريدني بعد عضة كيليني

17:08 13/05/2017

اعترف المهاجم لويس سواريز أن مشاعره كانت مختلطة بعد أن علم بأن برشلونة يريد التعاقد معه على الرغم من حادثة عض المدافع الإيطالي جورحيو كيليني في نهائيات كأس العالم 2014 في البرازيل.

واستخدم مهاجم برشلونة فمه ضد جورجيو كيليني خلال المباراة بين أوروجواي وإيطاليا ، في حين جرى إيقافه لمدة أربعة أشهر عن جميع الأنشطة المتعلقة بكرة القدم ، وهو أكبر حدث في تاريخ الفيفا.

وقال لويس سواريز : “وكيل أعمالي بيير جوارديولا طلب مني أن أكون هادئاً لأن برشلونة يريدني ، أتذكر الحديث مع أندوني زوبيزاريتا في ذلك الوقت وكيف أنني بكيت لأنني لم أستطع أن أصدق البرسا ما زال يريدني”.

وحول وصوله إلى برشلونة من الباب الخلفي : “في الحقيقة كنت محبوسا في صالة رياضية مصغرة ، عشرة في عشرة أمتار ، وكنت أبحث عن أماكن لا تراني بها الصحافة ، لقد عشت وقتاً سيئاً للغاية في ذلك الوقت”.

وحول موقف عائلته من إيقافه عن لعبة كرة القدم : “ابنتي كانت تشاهد برشلونة يلعب وتنظر إلي وتسألني ، بابا لماذا أنت لست معهم؟ ، كنت أحاول شرح الوضع دون الكذب عليها من خلال تقديم خلاصة ما حدث”.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

ضربة ثنائية على رأس ميلان بعد التعادل مع يوفنتوس

مدرب الأهلي يوافق على ضم بديل معلول من روسيا

الخليج يستعيد خدمات لاعبه قبل مواجهة النصر الحاسمة في كأس الملك

كيف تصرف كولر مع نجوم الأهلي بسبب الاعتراض على المشاركة؟

عودة منتظرة من نجم السودان .. 15 محترفاً عربياً تألقوا هذا الأسبوع في الدوريات الأوروبية

النصر يريد فك عقدة نصف نهائي كأس الملك أمام الخليج

الأكثر قراءة