الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برشلونة لم يفرط بلاعبه ساندرو فقط بل أهمله أيضاً

سامر جرادات

14:12 10/05/2017

وضحت صحيفة ماركا الإسبانية تفاصيل رحيل ساندرو راميريز عن برشلونة الموسم الماضي، حيث انتقل إلى ملقا الإسباني بصفقة انتقال حر.

ساندرو الذي يقدم مستوى طيب في ملقا حالياً استطاع تسجيل 14 هدف في 28 مباراة خاضها في الدوري الإسباني، ليتفوق بالتالي على باكو ألكاسير الذي انتدبه برشلونة من فالنسيا مقابل 30 مليون يورو رغم أنه سجل 13 هدف في 34 مباراة من الدوري في أفضل مواسمه.

وفتحت ماركا ملف ساندرو لتوضح كيف أهملته الإدارة تماماً في الموسم الماضي، حيث كان عقده ينص على حرية انتقاله لنادي آخر بعد 20 مايو (أيار) من عام 2016 إن لم يتفاوض معه أحد من برشلونة.

وانتظر ساندرو ووكيل أعماله جينيس كارفخال حتى اليوم الأخير (20 مايو) لعل إدارة برشلونة تتصل بهم، لكن لم يرد أي اتصال منهم، مما أشعر اللاعب بأنه تحرر من أي ارتباط أخلاقي بناديه الأم.

وأصبح ساندرو أحد المهاجمين المطلوبين للأندية المرموقة مثل أتلتيكو مدريد وإشبيلية، إلى جانب اهتمام إيفرتون الإنجليزي بالتعاقد معه.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

إقامة كأس السوبر السعودي 2025 في الصين

الزمالك يكشف حقيقة رفض شيكابالا خوض مباراة دريمز

أول رد من الزمالك على احتفال مصطفى شلبي أمام دريمز

تشكيل برشلونة المتوقع في مباراة اليوم ضد فالنسيا في الليجا

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

الأكثر قراءة