الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برشلونة يفتح مفاوضاته مع سان جيرمان من أجل أورييه

10:30 22/04/2017

بدأ برشلونة العمل على تدعيم مركز الظهير الأيمن خلال الميركاتو الصيفي المقبل ، حيث أن النادي الكتلوني مهتم بالتعاقد مع مدافع باريس سان جيرمان الدولي الإيفواري سيرج أورييه .

وحسب صحيفة “ليكيب” فإن ممثل إدارة برشلونة أريدو بريدا بدأ اتصالاته مع سيرج أورييه ووكيل أعماله من أجل إقناع اللاعب الإيفواري بالانتقال إلى النادي الكتلوني خلال الميركاتو الصيفي المقبل .

ونقلاً عن نفس المصدر فإن برشلونة مستعد لتقديم 20 مليون يورو من أجل إقناع باريس سان جيرمان بالتخلي عن سيرج أورييه ، فيما يخطط رئيس النادي الفرنسي ناصر الخليفي لتجديد عقد مدافعه لـ 3 مواسم جديدة من أجل قطع الطريق أمام العملاق الكتلوني .

ويواجه برشلونة منافسة كبيرة من مانشستر يونايتد من أجل ضم اللاعب الإيفواري ، حيث أن المدرب جوزيه مورينيو يرغب في التعاقد مع سيرج أورييه من أجل تدعيم مركز الظهير الأيمن الذي يعتبر أولوية المدرب البرتغالي خلال الميركاتو المقبل .

ويرتبط سيرج أورييه مع باريس سان جيرمان بعقد يمتد إلى غاية صيف 2019 ، هو الذي انتقل إلى نادي العاصمة قادماً من تولوز في صيف 2015 مقابل 10 ملايين يورو .

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

مبابي يقترب من الإعلان المُنتظر بشأن ريال مدريد

ضربة لجهود برشلونة في الميركاتو الصيفي

مدير إنتر ميلان يحسم مصير لاوتارو مارتينيز وإنزاجي

8 لاعبين من الهلال والنصر مهددين بالغياب عن ديربي الرياض

راكيتيتش يُعلق على إمكانية انتقال مودريتش للدوري السعودي

تعرف على غيابات الزمالك أمام نهضة بركان في نهائي الكونفيدرالية

الأكثر قراءة