الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ميسي لم يقرر بعد السفر إلى زيورخ من عدمه !

15:24 16/04/2017

على الرغم من لقائه مع رئيس الاتحاد الأرجنتيني كلاوديو تابيا لكن نجم برشلونة ليونيل ميسي لم يقرر بعد السفر إلى زيورخ من أجل الدفاع عن نفسه في استئناف إيقافه لـ 4 مباريات دولية .

وحسب صحيفة “سبورت” الكتلونية فإن ميسي يركز حالياً على مرحلة الحسم من الموسم مع فريقه برشلونة ، ولم يكن لقائه مع رئيس الاتحاد الأرجنتيني الجديد كلاوديو تابيا سوى تعارفياً حيث غلب عليه الطابع الشخصي ولم يناقش فيه الرجلين أي من القضايا بشكل مفصل .

ونفت الصحيفة الكتلونية أن يكون ليونيل ميسي قد قرر السفر إلى زيورخ يوم 4 مايو المقبل من أجل الدفاع عن نفسه أمام الفيفا في استئناف عقوبة إيقافه لـ 4 مباريات دولية مع منتخب الأرجنتين .

ونقلاً عن نفس المصدر فإن ليونيل ميسي لن يسافر إلى زيورخ للوقوف أمام لجنة الاستئناف في الإتحاد الدولي إلا في حالة توصله بطلب رسمي من الاتحاد الأرجنتيني أو من الفيفا .

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

الكشف عن حكم لقاء الزمالك ونهضة بركان في ذهاب نهائي الكونفدرالية

تشكيلة ريال مدريد في مباراة اليوم ضد قادش

راكيتيتش يستمر في غيابه عن الشباب

محرز يقنع نجم مانشستر سيتي بالقدوم إلى الدوري السعودي

برشلونة يستهدف التعاقد مع نيكو ويليامز

كولر يحسم قراره بشأن عودة شريف إلى الأهلي

الأكثر قراءة