الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ملقا التهم برشلونة مثلما فعل إيسكو برقائق البطاطس

سامر جرادات

12:29 09/04/2017

سخر توماس رونسيرو الكاتب والصحفي الشهير في صحيفة أس الإسبانية من برشلونة بعد تلقيه الهزيمة على يد ملقا بهدفين دون رد أمس السبت في الجولة الحادية والثلاثين من الدوري الإسباني.

رونسيرو لم يفوت الفرصة حيث استغل هزيمة برشلونة لنشر مقال ساخر مباشرة عبر صحيفة أس، وذلك بعد أن حاول بعض أصدقائه السخرية منه نتيجة تعثر ريال مدريد بالتعادل مع جاره أتلتيكو مدريد بهدف لمثله.

وقال رونسيرو في مقاله الصحفي بشكل سخر “الجميع نسي بعد تعادل ريال مدريد مع أتلتيكو بأن برشلونة سيواجه ملقا، الفريق الذي يلتهمهم وكأنهم رقائق البطاطس. إيسكو يفهمني جيداً هنا”.

وأراد رونسيرو لدغ برشلونة فيما يتعلق بقضية التعاقد مع إيسكو ألاركون نجم خط وسط ريال مدريد، خصوصاً أن الأخير نشر صورة يتواجد فيها ألوان برشلونة على أحد أكياس “الشبس” مما جعل الجميع يتوقع انتقاله إلى البرسا، قبل أن يوضح اللاعب “قصدت أننا سنلتهمهم وكأنهم رقائق البطاطس”.

وكان إيسكو قد حيى زملائه السابقين في ملقا بعد الفوز على برشلونة بهدفين دون رد، وهو ما زاد من سعادة رونسيرو الذي تحدث عن هذا الأمر عبر صفحته الرسمية على تويتر.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

تشكيل برشلونة المتوقع في مباراة اليوم ضد فالنسيا في الليجا

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

الأكثر قراءة