الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

خمسة أسباب رجحت كفة برشلونة أمام إشبيلية

00:27 06/04/2017

حقق فريق برشلونة فوز كبير على ضيفه إشبيلية بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي جمعتهما على ملعب كامب نو لحساب الجولة رقم 30 من منافسات الدوري الإسباني.

لاعبو البلوجرانا قدموا عرضاً رائعاً خاصة في الشوط الأول من هذا اللقاء ليجعلوا من هذه المباراة هي الأفضل لكتيبة المدرب لويس إنريكي في هذا الموسم حتى الآن.

وتعد الأسباب القادمة هي من ترجح من اعتلاء هذه المباراة لتصبح الرقم 1 في ا الموسم حتى هذه اللحظة:

1- رأينا اليوم قوة الضغط التي اعتدنا ممارستها من قبل برشلونة خاصة في عهد بيب جوارديولا ، فالبارسا لا يترك الكرة إلا ثوان معدودة رفقة الفريق الأندلسي.

2- على غير العادة في الفترة الأخيرة ، ظهر دفاع فريق برشلونة قوي للغاية وصد الكثير من الهجمات التي شنها لاعبي إشبيلية وكان هناك الكثير من التميز في الصراعات الفردية للخط الخلفي.

3-استمرارً لتألقه في هذا الموسم واصل الحارس الألماني مارك أندريه تير شتيجن تقديم الإضافة دائماً عندما يحتاجه البارسا فكانت له الكثير من اللقطات المميزة اليوم.

4-قيادة أندريس إنيستا لخط وسط برشلونة كان لها مفعول السحر حيث أضاف الرسام لمسته المميزة على وسط البلوجرانا بجانب عودة سيرجيو بوسكيتس إلى مستواه ونجاحه في استعادة الكثير من الكرات رجحت كفة فريقه في معركة الوسط.

5- بكل تأكيد تواجد ثلاثي الـ MSN في كل مباراة يجعل البارسا يمتلك الحظوظ الوافرة للفوز بأي لقاء لكن في لقاء اليوم هذا الثلاثي كان فوق العادة وقدم مستوى رائع كعادته.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

موعد مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي اليوم الخميس والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي السعودي ضد ضمك اليوم الخميس والقنوات الناقلة

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

الأكثر قراءة