الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

لماذا سيغيب جيرارد بيكيه عن المواجهة أمام غرناطة؟

15:45 01/04/2017

أعلن لويس إنريكي مدرب برشلونة اليوم السبت عن استبعاد المدافع جيرارد بيكيه من المواجهة أمام غرناطة التي ستقام يوم غداً الأحد في ملعب نويفو لوس كارمينيس ، وهو قرار استغربه الكثير من مشجعي النادي الكتلوني.

قرار مدرب برشلونة ينقسم إلى قسمين ويبدو منطقياً للغاية ، حيث يسعى لويس إنريكي في المقام الأول إلى إراحة جيرارد بيكيه للمباراة القادمة أمام إشبيلية بعد اجهاد المباريات الدولية الأخيرة مع منتخب إسبانيا.

أمام القسم الثاني من قرار المدير الفني للبرسا يتعلق بحصول جيرارد بيكيه على أربع بطاقات صفراء ، وهو ما يهدد مشاركته في المواجهة أمام إشبيلية يوم الأربعاء القادم في حال حصوله على بطاقة خامسة أمام غرطانة.

ويمكن الحديث أيضاً عن قسم ثالث بما يتعلق بحالة جيرارد بيكيه البدنية ، حيث عانى المدافع الإسباني من آلام عضلية خفيفة خلال تدريبات يوم الخميس الماضي ، وبالتالي يسعى لأن يكون جاهزاً لملاقاة إشبيلية يوم الأربعاء المقبل.

وكان جيرارد بيكيه حديث الصحافة الإسبانية في الأيام القليلة الماضية بعد تصريحاته النارية عن ريال مدريد ، فيما يعتبر شهر أبريل / نيسان الحالي بمثابة شهر رهيب من حيث المباريات القوية مثل مواجهة يوفنتوس والكلاسيكو.

للتواصل مع الكاتب ..

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

أتلتيكو مدريد يعود بفوز شاق من ميدان مايوركا

إنترميلان بطل الدوري الإيطالي يسقط في ميدان ساسولو

هالاند يقصف جبهة أسطورة مانشستر يونايتد بتصريحٍ ناري

جدول ترتيب الدوري السعودي بعد انتهاء مباريات اليوم السبت في الجولة 30

الأكثر قراءة