الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تورام : منذ اليوم الأول في برشلونة عرفت أن ميسي سيصبح الأفضل

02:26 31/03/2017

تحدث المدافع الدولي الفرنسي السابق ليليان تورام عن مواجهة فريقيه السابقين برشلونة ويوفنتوس القادمة في دوري أبطال أوروبا ، كما أكد على أنه لم يتفاجئ بما وصل إليه نجم النادي الكتلوني ليونيل ميسي .

وظهر تورام في مقابلة مع إذاعة “راديو كتلونيا” حيث قال عن قمة برشلونة ويوفنتوس “من الصعب توقع المتأهل ، يوفنتوس فريق دفاعي لكن بعد نتيجة (6-1) التي حققها برشلونة أمام باريس سان جيرمان فكل شيء ممكن” .

وأضاف تورام قائلاً “الشيء الأهم دائماً هو الفوز حتى إذا كان بنتيجة صغيرة وهذا دائماً ما كان تفكير يوفنتوس ، لكن أمام برشلونة من المستبعد أن تسجل هدفاً وأن تحافظ عليه لتفوز (1-0) ، يجب أن تسجل أكبر عددٍ من الأهداف” .

وعن مزاملته لليونيل ميسي في بداياته قال تورام “عندما وصلت إلى برشلونة كان ميسي بعمر الـ 17 سنة فقط ، لكن وبعد 10 دقائق فقط من اليوم الأول للتدريبات عرفت أنه سيكون لاعباً عظيماً ، لديه موهبة نادرة إضافة إلى كونه يمتلك شخصية قوية جداً” .

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة