الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

داني ألفيس لن يتمكن من التجسس على لاعبي برشلونة !

19:21 22/03/2017

لن يتمكن مدافع يوفنتوس الدولي البرازيلي داني ألفيس من التجسس على خطط أو استعدادات برشلونة قبل المواجهة التي ستجمع الفريقين في دوري أبطال أوروبا على الرغم من علاقة الصداقة الكبيرة التي تربطه بنجوم النادي الكتلوني .

وحسب صحيفة “سبورت” فإن داني ألفيس لم يعد لديه أي تواصل مباشر مع غرفة ملابس برشلونة منذ حذفه من مجموعة لاعبي النادي الكتلوني على تطبيق التواصل “Whatsapp” في شهر سبتمبر الماضي بعد انتقاله إلى يوفنتوس .

ومن المعروف داخل الأوساط الاعلامية الاسبانية أن لاعبي برشلونة يملكون مجموعة خاصة على “Whatsapp” حيث يتم نقاش الأمور الهامة داخل الفريق وتبدال الآراء بعيداً عن المدرب أو الإدارة .

ومن أجل الحفتظ على خصوصية غرفة الملابس يقوم نجوم برشلونة بحذف أي لاعب ينتقل رسمياً إلى نادٍ آخر من المجموعة ، كما لا تتم الدردشة معه فردياً إلا عن الأمور الشخصية وبعيداً عن كرة القدم .

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

دومفريس يعتذر لنجم ميلان بعد إساءة احتفالية التتويج

الاتحاد يستعيد جهود كانتي قبل مواجهة الهلال

مالكوم ومتيروفيتش يتصدران قائمة الهلال لمواجهة الاتحاد

أنشيلوتي: ريال مدريد ليس مرشحاً لعبور بايرن ميونخ

فالفيردي: شعرت بندم بعدما حدث أمام مانشستر سيتي

قبل موقعة الكأس.. نتائج المعيوف مع الاتحاد ضد الهلال وكم هدفًا استقبله؟

الأكثر قراءة