الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

دورتموند يعلق على شائعات اهتمام برشلونة بديمبيلي

هشام صبحي

00:25 19/03/2017

علقت إدارة نادي بروسيا دورتموند الألماني على الأخبار التي نشرتها صحيفة “بيلد” الألمانية، و التي ادعت فيها اتصال برشلونة بمهاجم الفريق عثمان ديمبيلي، في محاولة لمعرفة ما إن كان يريد التوقيع للنادي الكتالوني الموسم المقبل.

و حسب نفس المصدر برشلونة اتصل مؤخرا باللاعب قبل عيده ميلاده 19، للتأكد من رغبته بالانتقال إلى “كامب نو”، بعض أن كان قد رفض عرضا من برشلونة الموسم الماضي، بحجة رغبته في الاستمرار مع بروسيا دورتموند للحصول على دقائق أكثر و مواصلة النمو.

رد النادي الألماني على هذه الشائعات جاء سريعا على لسان كل من “هانز يواكيم فاتسكه” الرئيس التنفيذي، و “مايكل زورك” المدير الرياضي.

و قال “هانز يواكيم فاتسكه”، لـ “شبكة سكاي سبورتس” :” عثمان لديه عقد معنا حتى 2021، و من الواضح تماما أنه سيكون هنا في الموسم المقبل.”

فيما قال “مايكل زورك” :”ديمبيلي لم يكمل سنة بعد هنا، لكنه يشعر بالراحة. هو لاعب ربما يمكنه اللعب في برشلونة في يوم من الأيام، و لكن ليس في الموسم المقبل.”

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

موقف محمد النني من الانتقال إلى الأهلي

الاتحاد بصدد تقديم شكوى ضد لاعب الهلال

روبن أموريم يحسم مستقبله بشكلٍ نهائي مع سبورتنج لشبونة

محمد نور يوضح رأيه في بقاء جاياردو.. ويدافع عن المعيوف

والتر بواليا يكشف حقيقة طلب العودة إلى الأهلي.. ومفاوضات الزمالك

وكيل فيتور روكي يستشهد بفينيسيوس جونيور لإحراج برشلونة!

الأكثر قراءة