الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

اليويفا لسبورت 360: باريس سان جيرمان احتج على حكم لقاء برشلونة

محمد عبد الرحمن

16:08 15/03/2017

أكد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “اليويفا” أن فريق باريس سان جيرمان الفرنسي قد قدّم احتجاجاً رسمياً ضد دينيز إيتيكين، حكم لقاء برشلونة والنادي الباريسي بإياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وكان برشلونة قد حقق المفاجأة بالعودة بالنتيجة، بعد خسارته في لقاء الذهاب بأربعة أهداف نظيفة، لفوز تاريخي بستة أهداف مقابل هدف، ليتأهل الفريق الكتالوني بمجموع المباراتين 6/5.

وحدث جدلاً كبيراً بعد اللقاء بعد إتهام صحف فرنسا وإسبانيا الحكم بتغاضيه عن قرارات تحكيمية كانت ستغير نتيجة المباراة.

وأكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية مساء أمس الثلاثاء أن باريس سان جيرمان قد أرسل احتجاجاً رسمياً لليويفا ضد حكم اللقاء، مصطحباً بفيديو يرصد 8 حالات تحكيمية مثيرة للجدل.

ولذلك تواصل “سبورت 360” مع مسئولي العلاقات العامة باليويفا، الذين أكدوا تقديم الفريق الباريسي هذا الاحتجاج الرسمي ضد الحكم إيتيكين.

وجاء النص الرسمي من كلام اليويفا كالتالي “نحن نؤكد أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم قد تلقى رسالة من باريس سان جيرمان فيما يتعلق بالشق التحكيمي في لقاء برشلونة بدوري أبطال أوروبا”.

وحين تم سؤال الاتحاد الأوروبي عن إمكانية إعادة اللقاء أو إيقاف الحكم، حال اثبات صحة هذه الحالات، جاء الرد “ليس لدينا تعليق آخر حول هذا الأمر”.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

تشيلسي يتفوق على برشلونة وريال في سباق الجوهرة البرازيلية

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد هزيمة الاتحاد السكندري

نجم سبورتنج لشبونة قد يكون الهدف الجديد لليفربول واليونايتد

كاراجر يُوجه انتقاداً لاذعاً لأداء مانشستر يونايتد مع تين هاج

الأهلي يكتسح الاتحاد السكندري برباعية في الدوري

كعكي يوجه رسالة لجماهير الاتحاد ويدعم لؤي ناظر

الأكثر قراءة