الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إنييستا : بيكيه ؟ أحترم آراء الجميع لكن أنا لا أتحدث عن التحكيم

03:57 28/02/2017

ظهر قائد برشلونة أندريس انييستا في مقابلة مع صحيفة “ماركا” حيث علق عن الجدل الدائر حول المستوى التحكيمي في الدوري الإسباني وعن قدرة النادي الكتلوني على العودة أمام باريس سان جيرمان .

ورداً على انتقاد جيرارد بيكيه لحكام الدوري الإسباني عبر حسابه على تويتر قال إنييستا “في النهاية هي وجهات نظر ، كقائد للفريق أحترم آراء كل زملائي لكن أنا لا أتحدث عن التحكيم وهذا هو موقفي دائماً” .

وإجابة على سؤال صحفي “ماركا” حول هدايا ريال مدريد لحكم مباراة فياريال قال إنييستا “أنا لا أعرف عن ماذا تحدث ، ليست لدي أي فكرة حول هذا ولا أملك أي تعليق” .

وعن قدرة برشلونة على العودة في مباراة الإياب أمام باريس سان جيرمان قال انييستا “المهمة صعبة لكن يجب علينا أن نؤمن في قدرتنا على العودة ، 4-0 تعطيهم خيارات كثيرة للتأهل لكن أيضاً نحن لدينا بعض الحظوظ يجب أن نلعب عليها” .

وأكد إنييستا مرة أخرى دعمه للمدرب لويس إنريكي حيث قال “نحن واضحون جداً وجميعنا مع المدرب ، هو يعرف ما يفعل ونحن 100% معه .. ليس لدينا خيار آخر سوى المنافسة على الألقاب ونحن ملتزمون مع المدرب من أجل الوصول إلى أهدافنا معاً” .

شارك خبرتك مع سبورت 360 واربح جائزة .. اضغط هنا

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

مانشستر يونايتد يفتح باب الخروج أمام كاسيميرو

بيرناردو سيلفا يُحدد سقفاً زمنياً لإدارة برشلونة

ماذا قال تين هاج بعد خسارة مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس؟ ‏

‏5 أرقام على هامش هزيمة مانشستر يونايتد الثقيلة أمام كريستال بالاس

مانشستر يونايتد يتجرع هزيمة ثقيلة أمام كريستال بالاس

الزمالك ينتقد أخطاء التحكيم في بيان ناري: لن نُفرط في حقوقنا

الأكثر قراءة