الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مفاجأة .. برشلونة فضّل أندريه جوميز على ماركو فيراتي!

18:01 22/02/2017

كشفت وسائل الإعلام الإسبانية اليوم الأربعاء أن برشلونة اختار التعاقد مع اللاعب البرتغالي أندريه جوميز على حساب الإيطالي ماركو فيراتي في الصيف الماضي.

ولعب ماركو فيراتي دوراً كبيراً في إذلال برشلونة خلال المواجهة على ملعب حديقة الأمراء في ذهاب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا خلال الأسبوع الماضي.

وقالت صحيفة “سبورت” أن برشلونة كان بوسعه التعاقد بسهولة مع ماركو فيراتي من صفوف باريس سان جيرمان لو استكمل المدير الرياضي للبرسا بقية الاجراءات.

وأكدت الصحيفة أن أريدو بريدة المدير الرياضي لبرشلونة قد التقى فيراتي في الصيف الماضي في فورمونتيرا وهو منتجع إيطالي ، حيث ناقش معه الانتقال للبلوجرانا.

وأبدى فيراتي استعداده للانتقال إلى برشلونة ، لكن المدرب لويس إنريكي والمدير الرياضي الجديد روبرت فرنانديز قرر التعاقد مع أندريه جوميز باعتباره موهبة أكبر.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

تبديل اضطراري وتعادل بين الزمالك وسموحة في شوط أول متواضع

مباشر ليفربول وتوتنهام: روبرتسون يضاعف النتيجة للريدز.. فيديو

بوتشيتينو يوضح سر فوز تشيلسي العريض على وست هام

تطبيقات تكتيكية تعد الهلال لمواجهة الأهلي

رسمياً.. انتهاء موسم نجم الأهلي السعودي بسبب الإصابة

لودي يدعم الهلال ضد الأهلي

الأكثر قراءة