الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بارترا مستاء من سوء حظ برشلونة ويدافع عن بيكيه

صلاح الدين بوداري

21:20 09/11/2014

أعرب مارك بارترا مدافع برشلونة عن إستيائه من سوء الحظ الذي يلازم خط هجوم الفريق في إهدار الفرص وإصطدام الكرة في إطار المرمى في العديد من المناسبات خلال المواجهات الأخيرة.

وآشار بارترا ان الفريق يتحسن مع مرور الوقت وبدأ اللاعبون يتشبعون فلسفة المدرب لويس إنريكي رغم الفوز بعصوبة كبيرة على ألميريا بهدفين مقابل هدف في الجولة الحادية عشر من الليجا.

وقال المدافع الإسباني لوسائل الإعلام "لقد ضربنا القائم والعارضة سبع مرات خلال آخر مواجهتين، انه امر غريب حقاً".

وأضاف "لم نكن قادرين على فرض أسلوبنا خلال لقاء ألميريا، لكن اعتقد اننا نتحسن مع مرور الوقت وندرك افكار المدرب بشكل تدريجي".

ودافع بارترا عن زميله في الفريق جيرارد بيكيه والذي اثير جدل كبير حوله خلال الفترة الماضية بسبب تراجع مستواه وإنتشار بعض الفيديوهات التي توضح قيامه بسلوكيات سلبية.

وأردف قائلاً "بيكيه زميل رائع ولم يتغير ابداً، لكن في كرة القدم لا يمكنك ان تلعب دائماً، انه يقوم بما هو مطلوب منه ويعمل بجد، لا اعتقد انه تغير".

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

الأهلي يكتسح أبها بخماسية في الدوري السعودي.. فيديو

ظهير برشلونة السابق على رادار بايرن ميونخ

شاهد.. الإصابة تحرم معلول من استكمال مباراة الأهلي ضد الترجي

هل يتخلص تشافي من عقد فاييكانو مع برشلونة؟

أزمة جديدة في برشلونة بطلها رافينيا

تياجو موتا يعمي أعين يوفنتوس!

الأكثر قراءة