الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ياري مينا يفتح الباب أمام الانتقال إلى برشلونة

21:59 25/01/2017

فتح مدافع بالميراس الدولي الكولومبي ياري مينا الباب مجدداً أمام اللانتقال إلى برشلونة ، بعدما ارتبط اسمه بالنادي الكتلوني في الصحافة خلال الصيف الماضي .

وتحدث ياري مينا في حوار مع صحيفة “سبورت” حيث قال عن تأخر انتقاله إلى أوروبا “أهدف في سنة 2017 أن أقدم أداءاً جيداً وأن أساعد بالميراس على الفوز باللقب وبعد ذلك يمكنني التفكير في الانتقال إلى أوروبا ، كل شيء يأتي في وقته” .

وأضاف مينا قائلاً “أنا سعيد في بالميراس لأنه نادٍ يناسبني ، أريد أن أطور نفسي هنا أولاً من أجل أن أذهب إلى أوروبا أنا مستعد 100% لكي أحظى بتأقلم جيد على جميع المستويات” .

وعن اهتمام برشلونة بضمه قال ياري مينا “لست على عجلة من أمري ، أحاول ان أقوم بنفس الأشياء كل يوم وأن أبقى قدماي على الأرض والأحلام في السماء” .

وأضاف اللاعب عن اسلوب برشلونة “لدينا نفس أسلوب اللعب ، أحاول دائماً أن أبني اللعب من الخلف مثل برشلونة الذي يبدأ الهجمة من تير شتيجن وعندما تصل الكرة إلى ميسي أو سواريز يكون الجميع قد لمسها ، أحب الفريق الذي يمرر الكرة 30 أو 40 مرة على التوالي بدون ملل” .

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة