الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تشافي : ريال مدريد نادٍ كبير وبإمكانه دائماً خلق مشاكل لبرشلونة

13:45 29/12/2016

ظهر نجم برشلونة السابق ولاعب السد القطري الحالي تشافي هيرنانديز في مقابلة مع إذاعة “Cadena COPE” حيث تحدث عن حظوظ كل من برشلونة وريال مدريد في المنافسة على الألقاب وعن استحقاق ليونيل ميسي لجائزة الكرة الذهبية .

وتحدث تشافي عن وضع برشلونة الحالي حيث قال “برشلونة هو أكبر نادٍ في العالم والضغوط على الفريق لا يمكن وصفها لأنه مطالب بالفوز بجميع الألقاب في كل موسم .. أريد رؤية ميسي، انييستا ولويس إنريكي في برشلونة خلال الموسم المقبل أيضاً لأن استمرارهم يضمن بقاء البرسا في وضع جيد” .

وعن الغريم التقليدي ريال مدريد قال تشافي “ريال مدريد يمكنه الفوز دائماً في الدقيقة الأخيرة لأنه فريق لا يتوقف عن الإيمان بقدراته ولديه روح الإنتصار الحقيقية ، وسيستمر على ذلك النحو لأنه نادٍ كبير للغاية .. ريال مدريد بإمكانه دائماً خلق مشاكل لبرشلونة ولديه فريق جيد بإمكانه المنافسة على جميع الألقاب أيضاً” .

وعاد تشافي للحديث عن خسارة جائزة الكرة الذهبية لسنة 2010 حيث قال “فوز ميسي بالكرة الذهبية لسنة 2010 كان مستحقاً ، لأنه بالنسبة لي أفضل لاعب في العالم والأفضل في التاريخ كذلك .. لم أكن أتخيل أبداً أنه بإمكاني أن أكون مرشحاً للفوز بالكرة الذهبية” .

وتحدث تشافي عن إمكانية الإنطلاق في مسيرته التدريبية بعد الاعتزال حيث قال “لا يمكن معرفة المستقبل لأنه من المبكر للغاية التفكير فيما بعد الاعتزال ، لكن العودة للتدريب في برشلونة من ضمن أفكاري لأنه بيتي” .

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

وسام أبو علي يُنافس على أفضل هدف في نصف نهائي أبطال أفريقيا

مباشر مباراة برشلونة ضد فالنسيا..تهور أراوخو يتسبب في هز شباك الكتلان..فيديو

تمزق عضلي يُبعد لاعب التعاون عن مواجهة الهلال في الدوري

مباشر مباراة برشلونة ضد فالنسيا..خطأ فادح من تير شتيجن يُكبد الكتلان هدفاً..فيديو ‏

نتائج مباريات النصر والخليج قبل مواجهة الكأس الحاسمة

مباشر مباراة برشلونة ضد فالنسيا..فيرمين لوبيز يتقدم للكتلان برأسية رائعة..فيديو ‏

الأكثر قراءة