الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كيكي فلوريس يعتذر لجماهير إسبانيول بعد مدح ميسي

17:32 21/12/2016

قدم مدرب إسبانيول كيكي سانشيز فلوريس اعتذاره لجماهير فريقه عن مدح نجم برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد مباراة ديربي كتلونيا التي جمعت بين الفريقين على ملعب الكامب نو يوم الأحد الماضي .

وظهر كيكي فلوريس في مؤتمر صحفي لتقديم مباراة إياب دور الـ 32 من كأس ملك إسبانيا غداً أمام ألكوركون على ملعب كورنيا إلبرات ، حيث تقدم باعتذاره إلى جماهير إسبانيول وقال “أقدم اعتذاري إذا كنت قد تسببت في خيبة أمل أي من الجماهير” .

وأضاف كيكي فلوريس “لم أكن أقصد شيء ، وأعتذر للمرة الألف إذا كنت قد أزعجت أحداً من الجماهير .. دائماً ما كانت لدي علاقة مميزة مع المشجعين ولا أريد أن أفقد ذلك” .

وكان كيكي فلوريس قد توجه إلى ليونيل ميسي بعد نهاية ديربي كتلونيا بفوز برشلونة وعانقه كما خصه بمدح خاص خلال مؤتمره الصحفي ما خلف موجة من الاستياء وسط جماهير اسبانيول .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

قطار إنتر ميلان يدهس تورينو في الدوري الإيطالي

البدري: أنا أفضل من فايلر وموسيماني وكولر.. فيديو

تشافي يؤكد رغبته في تجديد عقد سيرجي روبيرتو مع برشلونة ومستقبل دي يونج

موقف بيدري من المشاركة في تشكيلة برشلونة أمام فالنسيا

قرار هام من جوميز قبل مواجهة دريمز في الكونفيدرالية

مانشستر يونايتد يضغط من أجل التعاقد مع أراوخو

الأكثر قراءة