الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تشافي: كريستيانو رونالدو لا يستحق الكرة الذهبية

16:56 14/12/2016

أكد أسطورة كرة القدم الإسبانية تشافي هرنانديز أن كريستيانو رونالدو لا يستحق الفوز بجائزة الكرة الذهبية على الرغم من النجاح الذي حققه لاعب ريال مدريد خلال عام 2016.

وفاز كريستيانو رونالدو بجائزة الكرة الذهبية للمرة الرابعة يوم الاثنين الماضي بعد أن حصل على أكثر من ضعف نقاط التصويت التي حصل ليونيل ميسي الذي جاء في المرتبة الثانية.

وحصل رونالدو في الموسم الماضي على لقب دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد في مدينة ميلان الإيطالية ، قبل أن يفوز بلقب بطولة كأس الأمم الأوروبية 2016 مع منتخب البرتغال في فرنسا.

وأعرب تشافي هرنانديز عن شعوره بأنه من الخطأ منح جائزة الكرة الذهبية إلى لاعب على أساس الألقاب التي يحققها ، وتجاهل الجودة الفردية التي يقدمها لاعب ما خلال موسم بأكمله.

وقال لاعب برشلونة السابق : “الآن يستخدم عدد الألقاب في بطولات كبرى للفوز بالكرة الذهبية ، ولكن هناك سنوات أخرى لم يستخدم بها هذا الجانب في جائزة أفضل لاعب في العالم”.

وحول عدم حصول النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي على جائزة الكرة الذهبية في عام 2016 واضاف : “ليو ميسي هو الأفضل على الرغم من أن الكرة الذهبية ذهبت إلى شخص آخر”.

اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

تشيلسي يستخدم ورقة لوكاكو لإتمام الصفقة الذهبية

خيار مُثير على طاولة أرتيتا لتعزيز هجوم أرسنال

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم نجم يوفنتوس

إنزاجي يؤكد تعاقد إنتر ميلان مع مهاجم بورتو

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

الأكثر قراءة