الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

يواكيم لوف يزور تدريبات برشلونة ويلتقي بـ شتيجن

مراد نشيوي

20:17 04/12/2016

زار مدرب المنتخب الألماني يواكيم لوف صباح الأحد الحصة التدريبية لنادي برشلونة على ملعب تيتو فيلانوفا في المدينة الرياضية خوان جامبر رفقة مساعديه ميروسلاف كلوزه وأندرياس كوبك .

وتواجد لوف في تدريبات برشلونة من أجل الوقوف على تطور الحارس الدولي الألماني مارك أندريه تير شتيجن الذي يعتبر الخيار الثاني في حسابات مدرب المانشافت بعد مانويل نوير .

وتحدث لوف عن تير شتيجن لموقع نادي برشلونة بعد الحصة التدريبية حيث قال “إنه حارس مرمى رائع ومميز للغاية في بناء اللعب ، نحن سعداء بأن يكون في نادي برشلونة ويشارك في كل مباراة تقريباً” .

وعن نادي برشلونة قال يواكيم لوف “برشلونة يتواجد دائماً بين أندية القمة في أوروبا ، يلعب الأدوار الأولى في كل من الدوري الإسباني ودوري الأبطال دائماً ، هو ناد محترف للغاية ولديه فلسفة مميزة وهو أيضاً نموذج ناجح يؤخذ به في العديد من الدول الأخرى” .

اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

موعد مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي اليوم الخميس والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي السعودي ضد ضمك اليوم الخميس والقنوات الناقلة

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

الأكثر قراءة