الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الكلاسيكو .. ريال مدريد يفرض التعادل على برشلونة في اللحظات الأخيرة

21:12 03/12/2016

سقط برشلونة في فخ التعادل الإيجابي أمام ريال مدريد بهدف لمثله في قمة الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم التي جرت مساء اليوم السبت على ملعب كامب نو.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي على الرغم من فرص الفريقين على المرمى ووجود بعض الحالات التحكيمية المثيرة للجدل ، فضلاً عن الحرص الدفاعي من جانب برشلونة وريال مدريد.

وسجل برشلونة الهدف الأول في الدقيقة الثالثة والخمسين عن طريق المهاجم لويس سواريز إثر تنفيذ ركلة حرة مباشرة نفذها المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا من الجانب الأيمن للمرمى.

وقبل انتهاء المباراة ، فقد تمكن ريال مدريد من تسجيل هدف التعادل عن طريق المدافع سيرجيو راموس في الوقت المحتسب بدل الضائع ، ليبقي على فارق ست نقاط مع غريمه التقليدي.

ورفع ريال مدريد رصيده بعد هذا التعادل إلى النقطة الرابعة والثلاثين في المركز الأول في الترتيب العام للدوري الإسباني ، في حين رفع برشلونة رصيده إلى النقطة الثامنة والعشرين في المركز الثاني.

اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

تقارير توضح موقف مانشستر يونايتد من إقالة تين هاج قبل مواجهة مان سيتي

تفوق مغربي و عودة معشوق الجماهير الجزائرية .. 24 محترفاً عربياً كتبوا التاريخ هذا الأسبوع

صافرة غربال تضبط نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي

الأهلي يستقر على مصير مصطفى شوبير 

أنشيلوتي يحدد ما يحتاجه ريال مدريد للفوز على بايرن ميونخ ويؤكد مشاركة لونين

الزمالك يحدد موعد الإعلان عن تمديد عقد عواد

الأكثر قراءة