الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ماسكيرانو: غياب جاريث بيل لن يؤثر على ريال مدريد

19:09 01/12/2016

تحدث خافيير ماسكيرانو لاعب برشلونة الإسباني عن مباراة الكلاسيكو ضد ريال مدريد المقررة يوم السبت المقبل في قمة الجولة الرابعة عشر من الدوري الإسباني ، فيما تطرق إلى غياب جاريث بيل عن موقعة ملعب كامب نو.

ويتصدر ريال مدريد الترتيب العام لبطولة الدوري الإسباني لكرة القدم برصيد 33 نقطة ، بفارق ست نقاط عن برشلونة صاحب المركز الثاني بعد تعادله في آخر مباراتين ، مما يضع الكثير من الضغوط على النادي الكتلوني للفوز بالمباراة.

وقال اللاعب الأرجنتيني : “غياب جاريث بيل لن يؤثر على ريال مدريد . صحيح أنه لاعب مهم جداً هذا الموسم ولكن الريال لديه الكثير من اللاعبين المميزين ، ولهذا يتعين علينا أن نولي اهتماماً خاصاً بهؤلاء خلال هذه المواجهة”.

وحول أهمية مباراة الكلاسيكو واضاف : “هذه مباراة مختلفة تماماً عن بقية المباريات بسبب الظروف المحيطة بنا الآن ، هناك ثلاث نقاط مهمة جداً كما هو الحال لباقي المواجهات ، لكن تأثيرها قبل وبعد المباراة يجعل منها خاصة”.

وتابع بقوله : “التوقعات تزداد حول مباراة الكلاسيكو وكلا الفريقين تطور بشكل في السنوات الأخيرة ، نحن فريقان قويان جداً ، ولذلك ينبغي أن نكون أكثر يقظة مما كنا عليه في بقية المباريات وأن نحقق النقاط للمنافسة على اللقب”.

وعن كيفية استعداد برشلونة لمباراة الكلاسيكو وقال : “الإعداد من الناحية التكتيكية هو نفسه كما هو الحال لأي منافس آخر ، لكننا سنركز على جوانب معينة بسبب جودة لاعبي ريال مدريد وخصوصاً في خط الوسط والهجوم”.

اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

مانشستر سيتي يفوز بثنائية نظيفة على نوتنجهام فورست

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نتائج مباريات اليوم الأحد في الجولة 35

الزمالك يضاعف تقدمه بهدف ثالث ضد دريمز .. فيديو

ميتروفيتش ومالكوم يدعمان الهلال قبل مواجهة الاتحاد

برشلونة يرحب بانتقال الزلزولي إلى الدوري السعودي

جو كول يطالب إدارة تشيلسي بعدم إقالة بوتشيتينو

الأكثر قراءة