الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الكلاسيكو .. فرصة إنريكي الأخيرة للتمسك بأمل الفوز بالليجا

03:34 01/12/2016

يدخل نادي برشلونة مباراة الكلاسيكو على ملعبه الكامب نور والتي ستقام لحساب الجولة الثالثة عشر من منافسات الدوري الإسباني وعينه على شيء واحد فقط وهو الفوز باللقاء من أجل حصد الثلاث نقاط كاملة  لكي يستعيد توازنه في مشوار الدفاع عن لقبه.

ويسعى المدرب لويس إنريكي لضرب أكثر من عصفور بهدف واحد في المواجهة القادمة وذلك بالفوز على ريال مدريد لتقليل الفارق في النقاط إلى ثلاثة والعودة من جديد للمنافسة على اللقب بعد الابتعاد بعض الشيء بسبب التعادل في مباراتين على التوالي أمام ملجا وريال سوسيداد.

كما أن إنريكي ولاعبيه لديهم رغبة كبيرة في الانتقام من خسارة فريقهم أمام ريال مدريد في كلاسيكو الموسم الماضي في الكامب نو والتي أنهت سلسلة اللاهزيمة وكسر سلسلة المدرب زين الدين زيدان الخالية من الهزائم .

أخيراً يعلم المدرب الملقب بـ اللوتشو أن هذا اللقاء المصيري هو مصيري أيضاً في مسيرة البارسا في بطولة الدوري  بالإضافة إلى مسيرته هو شخصياً مع النادي الكتالوني وقد يحدد مستقبله خاصة بعد تذبذب الأداء والنتائج في العديد من المباريات في الموسم الحالي.

اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchangeوسبورت 360 عربية .. اضغط هنا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

برشلونة واثق من الحصول على توقيع زميل ميسي

دومفريس يعتذر لنجم ميلان بعد إساءة احتفالية التتويج

الاتحاد يستعيد جهود كانتي قبل مواجهة الهلال

مالكوم ومتيروفيتش يتصدران قائمة الهلال لمواجهة الاتحاد

أنشيلوتي: ريال مدريد ليس مرشحاً لعبور بايرن ميونخ

فالفيردي: شعرت بندم بعدما حدث أمام مانشستر سيتي

الأكثر قراءة