الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مدرب برشلونة يؤكد مشاركة إنيستا في مباراة الكلاسيكو

أحمد رمضان

18:49 29/11/2016

أكد لويس إنريكي مدرب برشلونة أن اللاعب أندريس إنيستا جاهز للمشاركة في مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد يوم السبت المقبل في الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وأشار المدرب لويس إنريكي أن لاعب خط الوسط الإسباني لن يستطيع المشاركة في مباراة الغد أمام فريق إيركوليس في ذهاب الدور 32 من بطولة كأس إسبانيا ، وذلك بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

وقال مدرب برشلونة : “أندريس ينتظر الحصول على التصريح الطبي لكي ينضم إلى تشكيلة الفريق من جديد ، إنيستا سوف يتواجد في مباراة الكلاسيكو وربما سيشارك في هذا اللقاء منذ البداية”.

وحول عدم تعافي المدافع الفرنسي جيريمي ماتيو من الإصابة التي يعاني منها في ربلة الساق واضاف : “عملية التعافي من الإصابة تسير بشكل غير طبيعي ، وبالتالي لن يشارك غداً أو في مباراة الكلاسيكو”.

ورد لويس إنريكي بقسوة على سؤال حول باكو ألكاسير : “يجب أن تتركوا باكو ألكاسير وشأنه وأن نمنحه الفرصة للوصول إلى أهدافه ، أنا لا أعرف كم من الوقت يستغرق هذا ولكنه يساعدنا ، الحديث عن ذلك يبدو سخيفاً”.

اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

قبل موقعة الكأس.. نتائج المعيوف مع الاتحاد ضد الهلال وكم هدفًا استقبله؟

التهاب يُبعد لودي عن تدريبات الهلال

مانشستر يونايتد يضع شرطه لبيع ماركوس راشفورد

أردا جولر يكشف سبب اختيار ريال مدريد

التاريخ يساند الهلال ضد الاتحاد في الجوهرة المشعة

شاهد.. شوبير يُنافس على أفضل تصدي في نصف نهائي أبطال أفريقيا

الأكثر قراءة